مدونة أليكس هاموند: نصائح لأسبوع راسينغ الدوري ومعاينة كأس شيرغار مع احتلال مسابقات الفرق مركز الصدارة | أخبار السباق

0

يختار أليكس هاموند مقدم برنامج Sky Sports Racing عارضاتها لمشاهدتها مع عودة Racing League في Doncaster يوم الخميس.

العمل الجماعي يجعل الحلم يعمل ، أو هكذا يقول المثل القديم. ستخضع هذه النظرية للاختبار هذا الأسبوع مع إطلاق دوري السباق المعاد تشكيله وكأس شيرغار يوم السبت في أسكوت.

أنا محظوظ بما يكفي للمشاركة في كلتا المسابقتين في دوري في Sky Sports Racing ، وأنا أتطلع حقًا لهما. من العدل أن نقول إنه كان هناك قدر كبير من الشكوك قبل وأثناء الدورة الافتتاحية لدوري السباق العام الماضي ، لكننا استمتعنا كثيرًا وأعلم أن الكثير منكم استمتعوا بالرحلة أيضًا.

صحيح أنه لم يكن من السهل التواصل مع الفرق الـ 12 في العام الماضي ، إلا إذا كنت من محبي الكوكتيلات على سبيل المثال ، ولكن هذا أحد التغييرات الرئيسية هذه المرة. ستحرك الفرق الإقليمية العصائر التنافسية وتجعل من السهل تثبيت ألوانك على صاري معين. في فريق يوركشاير!

رهان السماء لقد تبنت هذا المفهوم وتقدم خمسة أماكن بدلاً من ثلاثة في جميع الإعاقات الصعبة ، والتي ستكون مساعدة كبيرة ، ولديها مجموعة من العروض الخاصة المعروضة.

فريق يوركشاير هو 8/1 لرفع الدوري بشكل كامل. الشرق هو المفضل بنسبة 15/2 ليحتل الصدارة ، لكن في العام الماضي توقعنا أداء نيوماركت ريد بشكل جيد ، وكانوا متخبطين. ومع ذلك ، فإن هذا يبدأ من الصفر ، وهناك ممثلون أقوياء من ذلك الجزء من البلاد.

50/1 أوزبورن يستحق الرهان على تاج الفرسان

سوق الفرسان الأعلى مفتوح على مصراعيه حيث يشترك خمسة فرسان في التفضيل عند 10/1. يجدر النظر بعيدًا عن بعض الأسماء الواضحة هنا ، مع الأخذ في الاعتبار أن بعض الفرسان المشهورين لديهم وظائف قد تبعدهم عن الدوري بشكل منتظم.

حققت Saffie Osborne أداءً جيدًا في المسابقة العام الماضي ، حيث احتلت المركز الثاني ، وستكون حريصة على التقدم بشكل أفضل. يمكنها القيام بأوزان خفيفة وستكون مشهورة بمطالباتها البالغة 3 أرطال. سكاي بيت جعلها في 50/1 لتكون متسابقة رائدة! بغض النظر عمن تتخيله للفوز بلقب المتسابق الرائد ، فقد يكون من المفيد النظر خارج منطقة الجزاء.

كان أحد الأشياء التي كان من الممتع رؤيتها بشكل خاص في عام 2021 هو مدى صعوبة خوض هذه السباقات. مع انخفاض النقاط إلى المركز العاشر في عام 2022 ، وبحد أقصى 14 عداءًا في كل سباق ، سيكون الفرسان حريصين على الحصول على كل نقطة يمكنهم الحصول عليها ، وهذا يجعل السباق التنافسي أمرًا ممتعًا للمراهنة عليه.

صفي أوزبورن
صورة:
كان Saffie Osborne أحد المنافسين البارزين في لقب فرسان Racing League العام الماضي

مع أكثر من 2 مليون جنيه إسترليني من أموال الجوائز المعروضة ، لدينا بعض المصممين الراقيين الذين يستهدفون المباريات الست أيضًا ، ومرة ​​أخرى يساعد ذلك في جعل Racing League منتجًا ممتعًا للمشاركة فيه.

إذن ، من سيفوز في دونكاستر إذن؟ لدي القليل من الأوهام خلال المساء وفي السباق الأول ، هبط الدبوس على أعلى وزن شعير. آمل أن يتمكن هذا الطفل التقدمي البالغ من العمر ثلاث سنوات من إرسال Saffie Osborne إلى نشرة للمدربين Freddie و Martyn Meade وويلز والغرب.

كان Toff يتخيل أن يسجل في لندن والجنوب

تمت مقابلة هايلي تيرنر على قناة Sky Sports Racing منتصف الأسبوع ومن الصعب ألا تنجرف إلى جانب حماسها. لقد كانت من أكثر المشجعين المتحمسين لمسابقات الفرق في سباق الخيل وكانت حريصة جدًا على الحصول على فرصة أمل جديد في السباق 2 (6.10 مساءً) لتشارلي فيلوز والشرق.

حقق الفارس والمدرب نجاحًا كبيرًا معًا وقد أدار هذا المهرة بليندر في Royal Ascot. يجب أن تسير على ما يرام هنا مرة أخرى.

الرجاء استخدام متصفح Chrome لمشغل فيديو يسهل الوصول إليه

الوصيف في ترتيب الفرسان العام الماضي ، تتجه هايلي تورنر إلى دونكاستر للأسبوع الأول من Racing League مع حجز خمس جولات متصدرة لفريق East

اختياري الرئيسي في الليل هو ذا توف في مسابقة الحضانة 6.40 مساءً. تم تقديم إعاقات تبلغ من العمر عامين هذا العام ، وبينما لم يجذب هذا المجال 14 عداءًا كحد أقصى ، تم الإعلان عن 11 عداءًا ، ويتحرك هذا الحصان في حالة إعاقة من علامة عادلة. ماركو غياني يركب إلى تشارلي هيلز (أو لندن والجنوب – هل فهمت هذا بعد ؟!).

السباق 4 هو سباق آخر تنافسي في أوبر ، ولا يمكنني الاختيار بينهما خوان ليه بينس آخر البحث عن المتعة. أفترض أن الأخير يجب أن يحصل على تصويتي لتمثيل يوركشاير.

الرجاء استخدام متصفح Chrome لمشغل فيديو يسهل الوصول إليه

يتوقع مدير الفريق الأيرلندي كيفن بليك بعض المشاكل في الاختيار في لعبة Racing League هذا العام بتشكيلة قوية من الفرسان ، بما في ذلك Tom Marquand و Rossa Ryan

لقد تلقيت بقشيش التمساح الزقاق في الماضي ، أتوقع منه الظهور في سباق لائق ، ولكن دون جدوى. سيأتي وقته ، ويمكن أن يكون في الإعاقة ذات الخمس فورلونغ في الساعة 7.40 مساءً. إنه يمثل فريق أيرلندا ويتم تدريبه من قبل رجل إيرلندي في ديفيد أوميرا ، على الرغم من أنه موجود في يوركشاير (فقط في حال كنت مرتبكًا).

هناك عدد قليل من المدربين في حالة أفضل من ديفيد إيفانز وسيحتفل إذا لف عنقك للداخل يمكن أن يسود في المسابقة الختامية في الساعة 8.40 مساءً. هذا واحد من تلك الأماكن الخمسة التي يعرضها Sky Bet ، لأنه يحتاج إلى التعافي من بضع جهود متواضعة ولكن هناك أسباب تشير إلى إمكانية حدوث ذلك ، وفي 20/1 يستحق فرصة.

نجوم عالميون يعرضون في كأس شيرغار

بعد دوني ، ستكون كل الأنظمة تذهب إلى كأس شيرغار في أسكوت حيث يشارك مجموعة من الفرسان من الطراز العالمي. لإثبات أن أحداث الفريق في السباقات ليست وميضًا ، فهذه هي النسخة 21 من الحدث وسيكون هناك حشد كبير في Ascot للاستمتاع بها.

هناك فرسان من أستراليا ونيوزيلندا واليابان وكندا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا وبريطانيا وأيرلندا ، ومن بينهم فرانكي ديتوري وهايلي تورنر والنجم المقيم في اليابان كريستوف لومير.

هذا حدث آخر يمكن لمن لديهم عقل متفتح الاستمتاع به ، ليس فقط الجو الكهربائي ، ولكن فرصة المشاركة في نوع السباقات التي نحاول استحضارها في السباقات البريطانية ، ولكن يبدو أنه منتج لا يتمتع به سوى أولئك الذين لديهم وقت أطول ذكريات يمكن أن تتذكر.

سأراك في كلتا المناسبتين حيث نأمل أن يقضي الجميع وقتًا ممتعًا.